سهل أتين

 سهل اتين صلالة Ittin Plain Salalah الذي يقع في محافظة ظفار هو أحد أجمل منتجعات مدينة ظفار الخضراء، يعتبر السهل من أكثر المُنتجعات تكاملاً وجمالاً في عمان، لما يتمتع به من مقومات جعلته من أكثر معالم صلالة السياحية جذباً للسُيّاح من داخل الدولة وخارجها.

للوهلة الأولي يسحرك منظر المنتجع بتصميمه الرباني البديع، حيث يُوفر لك منظر طبيعي مُتكامل من مروج خضراء، أشجار عالية وخضرة تُحاصر المكان لتضمن لك استجمام تام مع حبات الرذاذ التي تشعرك بالانتعاش والبهجة، سنتعرف سوياً على نشاطات يُمكنك ممارستها عند زيارة سهل اتين البديع.

الأنشطة السياحية :-

- لعُشاق الاستجمام بالطبيعة الخلّابة والاستمتاع بالطبيعة الساحرة والاسترخاء بين الأشجار والصخور الجميلة، أنت على موعد مع كل هذا وأكثر عند زيارة سهل اتين بمدينة ظفار الجميل، ولا تنس التقاط بعض الصور هناك للمشاهد البديعة من حولك.

- التخييم في هذا المكان من أروع التجارب التي قد تقوم بها في حياتك، لذا في المرة القادمة كُن على استعداد للإقامة والتخييم في هذا المكان لبضعة أيام لن تنساها أبداً.

- يُمكنك تجربة بعض الأطعمة الرائعة في سهل اتين، والتي تتميز بالطابع المحلي الرائع مثل المظبي المشوي بالطريقة التقليدية، ويمكنك شراء بعض الأطعمة الأخرى من المطاعم هناك، أو من العربات المنتشرة في المكان وشراء بعض المنتجات والهدايا.


المصادر : رحلاتك https://www.urtrips.com/ittin-plain-salalah/


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شواطئ المغسيل

متنزه البليد الأثري ( متحف أرض اللبان )